الأحد، 27 يناير 2013

ضبط 6 هاربين من تنفيذ أحكام قضائية بمركزي القوصية وساحل سليم بأسيوط


تمكنت مديرية أمن أسيوط، من ضبط ستة هاربين من تنفيذ أحكام قضائية خلال حملة نفذتها بمركزي القوصية وساحل سليم، اليوم الأحد.
أسفرت الحملة عن ضبط كل من محمد عبد الحميد علي هريدي (31 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية "عرب فزارة" بمركز القوصية، ومطلوب ضبطه وإحضاره في قضية "إطلاق أعيرة نارية"، ورمضان حجازي حسن أبو الحسن (32 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية "عرب فزراة" بمركز القوصية، ومطلوب ضبطه واحضاره في قضية "إطلاق أعيرة نارية"، وعبد النبي محمود علي هريدي (39 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية "عرب فزراة" بمركز القوصية، ومطلوب ضبطه واحضاره في قضية "خيانة أمانة".

كما تم ضبط أحمد شوقي كامل عبد العزيز (28 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية "عرب فزراة" بمركز القوصية، ومطلوب ضبطه واحضاره في قضية "إطلاق أعيرة نارية"، ومحمد حجازي حسن أبو الحسن (32 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية "عرب فزراة" بمركز القوصية، ومطلوب ضبطه وإحضاره في قضية "إطلاق أعيرة نارية "، وعماد رزق صموئيل جرس (32 سنة – دبلوم)، ومقيم بقرية "بويط" بمركز ساحل سليم، ومطلوب ضبطه واحضاره في قضية "شروع في قتل وإطلاق أعيرة نارية "، وتم تحرير محاضر بالوقائع المختلفة، وجاري العرض على النيابة.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...