الثلاثاء، 8 يناير 2013

7 معارض ومهرجانات أقامتها السياحة خلال الأشهر الثلاثة الماضية في أسيوط


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2012/2/7/2012-634642160847172546-717_main_thumb300x190.jpg
نفذت الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة بأسيوط، 7 معارض ومهرجانات في خلال الثلاثة أشهر الأخيرة، وذلك في إطار الترويج للمنتجات الصناعية والسياحية، فضلاً عن تنشيط الحركة السياحية الداخلية.
صرح بذلك اليوم الثلاثاء عثمان الحسيني، مدير الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة بأسيوط، وقال: إنه فيما يخص المعارض، فقد تم إقامة معرض لمنتجات أسيوط والمحافظات المجاورة لمدة شهرين في إطار خطة تشجيع الصناعة المحلية بالإضافة لمعرض للمنتجات السورية ما زال ساريًا في الوقت الحالي.

وأضاف الحسيني، أنه فيما يخص المهرجانات فقد استطاعت الهيئة تنفيذ مهرجان للسياحة النيلية بمناسبة بدء عودتها للمحافظة بعد انقطاع سنوات طويلة، فضلاً عن احتفالات لاستقبال وفود سياحية كبري بجانب مهرجانات الاحتفالات بالأعياد الرسمية والمناسبات، منوهاً إلي أنه في خلال أيام الأعياد والمناسبات الماضية استقبلت المنتزهات العامة من حدائق ومرسي سياحي تابع للمحافظة أكثر من 120 ألف مواطن، وهو ما يعني نجاح خطط جذب المواطنين للأماكن العامة وتقديم خدمات ترفيهية جيدة لهم.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...