الاثنين، 21 يناير 2013

أفراد قسم ثان أسيوط يتهمون المأمور بمعاملتهم كـ«العبيد».. ويهددون بالإضراب


هدد أفراد شرطة قسم ثان بمحافظة أسيوط بالدخول في إضراب عن العمل، وإغلاق أبواب القسم بسبب اتهامهم للمأمور بإهانتهم والمعاملة غير الآدمية.

وطالب أفراد الشرطة في الاجتماع الذي عقده ائتلاف أفراد وأمناء الشرطة بأسيوط مساء اليوم الأحد، بضرورة نقل العميد "علاء . م . ع" من قسم ثاني، إلى أي مركز شرطة آخر لتعنته ضد الأفراد ومعاملتهم "كالعبيد" على حد تعبيرهم.

من جانبه، قال أحد أمناء شرطة قسم ثاني، إنهم سيدخلون في إضراب عن العمل والطعام إذا لم تستجب وزارة الداخلية ومديرية أمن أسيوط إلى طلبهم بالإطاحة بأمور القسم.

وأضاف الأمين الذي فضل عدم ذكر اسمه لـ "بوابة الشروق"، أن مأمور القسم يعاملنا معاملة غير آدمية بالإهانة والذل، وقد قام بتوزيع هاتفه على أفراد سريين لمراقبتنا حتى أيام الإجازات، ونوه بأن هناك واقعة أخرى أهين فيها فرد أمن يدعي "ياسر. م"، بعد أن اقتحم النقيب "علي . م . ر" معاون مباحث القوصية، منزله وقام بتفتيشه دون الحصول على إذن من النيابة أو العثور على شئ داخل مسكنه ولأسباب غير معلومة.

من ناحية أخرى، طالب الائتلاف في اجتماعهم بإمدادهم بالسلاح والمعدات للدفاع عن أنفسهم، وتنفيذ ما جاء في الكتاب الدوري 66 بأحقيتهم بالتدرج الوظيفي، وضرورة ضبط الجناة في مقتل 8 أفراد شرطة حصيلة اشتباكات ما بعد الثورة حتى الآن.

وهدد أعضاء الائتلاف بالتصعيد والاعتصام حال عدم تنفيذ مطالبهم .
مصطفى أمير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...