الأحد، 20 يناير 2013

انتظام حركة قطارات الوجه القبلى بعد فض أهالى "أسيوط" تجمهرهم بسبب نقص أنابيب البوتاجاز

الأهالي يقطعون السكة
 عات حركة قطارات الوجه القبلى الى طبيعتها بعد أن فض أهالى محافظة أسيوط تجمهرهم من على شريط السكك الحديدية بين محطتى دير مواس وديروط بسبب نقص أنابيب البوتاجاز.

وقال المهندس حسين زكريا رئيس الهيئة القومية لسكك حديد مصر فى تصريحات لوكالة انباء الشرق الاوسط اليوم الأحد أن حركة القطارات عادت إلى طبيعتها وانتظمت منذ ساعة تقريبا ،بعد أن فض لأهالى وقفتهم الاحتجاجية وتجمهرهم بسبب نقص اسطوانات البوتاجاز وهو سبب ليس للهيئة علاقة به.

وأوضح انه نتيجة التجمهر على هذ الخط وهو خط رئيسى من الوجه البحرى تعطل نحو عشرة قطارات عن مواعيد رحلاتهم بمتوسط تأخير ساعة و50 دقيقة لكل قطار.


وكان قد قطع اليوم الأحد المئات من أهالي قرية نزلة عبداللاه التابعة للوحدة المحلية لقرية الحوطا بديروط طريق أسيوط القاهرة الزراعي وقضبان السكك الحديدية وقاموا بإشعال النيران على السكة الحديد وإغلاق المزلقان أمام القرية احتجاجاً علي عدم توافر إسطوانات البوتاجاز.

وأكد المتظاهرون أنهم يعانون من نقص شديد في إسطوانات البوتاجاز في ظل ارتفاع الإسطوانات في السوق السوداء مطالبين المسئولين بتوفير الإسطوانات للقرية، وانتقل مصطفى فتحي رئيس الوحدة المحلية لقرية الحوطا إلى المتظاهرين محاولاً تهدئتهم وفض تجمهرهم وإعادة فتح الطريق إلا أنه فشل في ذلك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

دماء وطلاسم وملابس داخلية وأعمال سحر.. داخل "مقابر الغنايم" فى اسيوط

نظم أهالي في مركز ومدينة الغنايم بمحافظة أسيوط، حملة لتنظيف وتطهير المقابر، وأكدوا أنهم عثروا على طلاسم وأحجبة وأعمال ...