الاثنين، 21 يناير 2013

"عبد العال نصار" رئيسا للجنة المركزية لحزب الوفد بأسيوط


السيد البدوي
تقرر تعيين عبدالعال نصار رئيسا للجنة المركزية لحزب الوفد بمركز و مدينة البداري ، يأتي ذلك بعد قرار الدكتورالسيد البدوي رئيس حزب الوفد بتشكيل لجان مؤقته في محافظة أسيوط كى تؤدي عدة مهام في مقدمتها استعادة الدور الوفدي الريادي و التواجد الدائم بين المواطنين و عودة الحزب العريق لمكانته بمحافظة أسيوط ، و تتولي تلك اللجان المسئولية حتى يتم عمل انتخابات داخلية للجان على مستوى المحافظة.


ومن جانبه قال أحمد عز مالك رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد بالمحافظة انه لم يتردد في ترشيح عبدالعال نصار لهذا المنصب خاصة بعد ان أجمع عليه الشباب و الرجال الوفديين بالبداري ،وأكد مالك اننا نعلق امالا كبيره عليه ونثق فيه لاسيما و انه رفيق درب القطب الوفدي الراحل ممتاز نصار و ادار العملية الانتخابية الاخيره التي خاضها ممتاز نصار قبل وفاته .

واشار أحمد عبدالعال نصار رئيس اللجنة المركزية للوفد بالبداري ان مصرتمربمرحلة حرجه تحتاج فيها تكاتف جميع المصريين و على الجميع ان يتحمل المسئولية تجاه الوطن مؤكدا على ان حزب الوفد سوف يكون في مقدمة الصفوف التي تعمل من أجل مصر.
اسراء حامد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...