الاثنين، 7 يناير 2013

بالصور محافظ أسيوط يزور الكنائس والأديرة للتهنئة بعيد الميلاد المجيد

                            باقى الصور













زار الدكتور يحيى كشك، محافظ أسيوط، اليوم الإثنين الكنائس والأديرة والإبراشيات بمراكز المحافظة المختلفة، بمناسبة عيد الميلاد المجيد لتقديم التهاني للإخوة المسيحيين بمناسبة عيد الميلاد، برفقة اللواء أبوالقاسم أبوضيف، مدير أمن أسيوط. والشيخ على أبو الحسن، رئيس بيت العائلة المصرية بأسيوط، والقيادات التنفيذية والشعبية ورجال الدين الإسلامي بأسيوط.
بدأ المحافظ زيارته بالكنيسة الإنجيلية الأولى بكوم عباس بمدينة أسيوط ليقدم التهنئة للقس باقي صدقة راعى الكنيسة، ثم توجه إلى مطرانية الأقباط الأرثوذكس بحي شرق أسيوط لتقديم التهنئة بالعيد إلى نيافة الأنبا ميخائيل مطران أسيوط وأقباط المطرانية وشعب أسيوط.

عقب ذلك توجه المحافظ إلى الكنيسة الإنجيلية الثانية بمدينة أسيوط لتهنئة القس رضا ثابت، وبعدها إلى مطرانية الأقباط الكاثوليك بأسيوط لتهنئة نيافة الأنبا كيرلس وليم مطران الكاثوليك بأسيوط، ثم توجه إلى مطرانية الأقباط الأرثوذكس بأبنوب لتقديم تهانيه إلي نيافة الأنبا لوكاس، مطران مركزي أبنوب والفتح وأسيوط الجديدة، وأخيرًا توجه إلى مدينة أبوتيج لتقديم التهاني بالعيد إلى مطرانية الأقباط الأرثوذكس ونيافه الأنبا أندراوس مطران أبوتيج وصدفا.

كان المحافظ قد قام مساء بزيارة مطرانية ديروط وهنأ نيافة الأنبا برسوم مطران ديروط، الذي كان على رأس المستقبلين، وتوجه بعد ذلك لحضور القداس المقام بالدير المحرق بالقوصية مهنئا الأنبا ساويرس أسقف الدير المحرق، كما توجه إلي مطرانية القوصية لتقديم التهنئة إلى نيافة الأنبا توماس مطران القوصية، كما زار مطرانية منفلوط، وقدم التهاني لنيافة الأنبا أنطونيوس مطران منفلوط وأهالي منفلوط.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...