الاثنين، 21 يناير 2013

استقرار حالة الضابط المصاب في إطلاق النار على قوات أمن أسيوط فى الحملة التي داهمت قرية عرب الكلابات بأسيوط لضبط الخارجين على القانون


أكد اللواء أبوالقاسم أبوضيف، مدير أمن أسيوط، إن النقيب محمود عبدالواحد نجم، الذي أصيب بطلق ناري، بالكتف فى الحملة الأمنية التي داهمت قرية عرب الكلابات بأسيوط لضبط الخارجين على القانون، خرج من المستشفى الجامعي بأسيوط إلى منزله بالقاهرة بعد استقرار حالته الصحية، وأضاف أن المجند أحمد محمد عبده، الذي أصيب برصاصة في البطن تحسنت حالته الصحية، لكنه لا يزال يتلقى العلاج بالمستشفى.
في سياق متصل، تنظر نيابة الفتح، بمحافظة أسيوط، الإثنين، التجديد في قرارها بحبس ٥ من المتهمين، في حادث تبادل إطلاق الرصاص مع قوات الأمن التي داهمت قرية عرب الكلابات الغربية، من بينهم المتهمون، منصور أحمد فتحي وشهرته حمدون، ورواش علي حسين، وعبدالفتاح فرج تمام، محكوم عليه بالمؤبد في قضية قتل، ١٥ يوما على ذمة التحقيقات.
كانت النيابة وجهت إليهم تهم حيازة أسلحة وبنادق آلية دون ترخيص، ومقاومة سلطات، وقتل شرطيين، وطلبت تحريات المباحث حول علاقات المصابين بالحادث والحالة الجنائية للمتهمين.
وأمر المستشار حازم عبدالشافي، المحامي العام لنيابات أسيوط، بتشكيل لجنة وفريق من نيابة شمال أسيوط واستئناف ونيابة الفتح، لمعاينة القرية واستجواب الشهود عقب استقرار الأوضاع الأمنية بها، واستجواب باقي المتهمين والمصابين، وقال المستشار محمد حسام، رئيس نيابة شمال، إنه جارٍ الاستماع إلى أقوال ٦ من المصابين، ولفت إلى وجود متهمين هاربين لم تتمكن الشرطة من القبض عليهم أثناء مداهمة القرية.  
سحر الحمدانى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...