الخميس، 3 يناير 2013

"شباب الثورة" بأسيوط يكرم رئيس مدينة البدارى السابق


"شباب الثورة" بأسيوط يكرم رئيس مدينة البدارى السابق
قرر المكتب التفيذي لاتحاد شباب الثورة بأسيوط تكريم رئيس مجلس مدينة البداري السابق والذي أكمل السن القانونية للمعاش الشهر الماضي؛ وذلك في تقليد جديد لشباب الثورة بأسيوط، جاء ذلك في بيان أصدره الاتحاد مساء اليوم "الخميس".
وقال محمود معوض نفادي، رئيس اتحاد شباب الثورة بالبداري والمنسق العام للاتحاد بمحافظة أسيوط، إن المكتب التنفيذي للاتحاد بأسيوط سوف يشكل وفدا بالاشتراك مع مكتب الاتحاد بمركز البداري لكي يتم زيارة رئيس مجلس المدينة السابق عادل عبد الحافظ أبوزيد في منزله وتكريمه نظرًا لدوره الملموس طوال السنوات الماضية في مركز البداري.
وقال نفادي إن رئيس المدينة السابق من المشهود لهم بالكفاءه والنزاهة وحسن التعامل مع المواطنين وظل في موقعه حتى بلغ السن القانونية للمعاش بالرغم من حدوث أكثر من حركة تنقلات واسعة لرؤساء المدن بعد الثورة.
من جانبه أكد عقيل إسماعيل عقيل ـ المتحدث الإعلامي لاتحاد شباب الثورة بأسيوط ـ أن عبد الحافظ بلغ سن المعاش ولكن نشاطه لايقل عن الشباب والاتحاد شاهد عيان على ذلك فقد عمل معنا على مدار عامين لحل مشاكل المواطنين، وكان له دور ايجابي يوجب علينا الإشاده به.
وتابع:" رئيس مجلس المدينة السابق شريك أساسي للاتحاد في نجاح حملة النهوض بالقرى والتي كان اطلقها الاتحاد لبحث هموم ومشاكل المواطنين بالقرى بمركز البداري"، مؤكدًا أنه سوف يظل يتبع مثل هذا التقليد مع القيادات بمحافظة أسيوط طالما انها كانت متميزه و تجتهد من أجل حل مشاكل المواطنين.

محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...