الأربعاء، 30 يناير 2013

بالصور محافظة أسيوط تكرم الشهداء بمناسبة الذكري الثانية للثورة


                          باقى الصور



قرر الدكتور يحيي طه كشك محافظ أسيوط تكريم أسر الشهداء بمناسبة مرور الذكرى الثانية لثورة الخامس والعشرين من يناير بمنحهم شهادات استثمار ومجموعة من الهدايا كوسام المحافظة وشهادات التقدير وشكل لجنة خاصة برئاسة هشام صلاح الدين مدير المكتب الإقليمي لرعاية اسر الشهداء ومصابي الثورة للاستماع لمطالبهم والعمل على حلها وتنفيذها.
وكانت اللجنة المشكلة قد توجهت لزيارة أسر الشهداء في منازلهم والذين يبلغ عددهم 6 شهداء بمراكز البداري وديروط وأبنوب وأبوتيج وقامت بتسليم كل أسرة شهيد شهادة استثمار بقيمة 3 الاف جنيه وشهادة تقدير من محافظ أسيوط بالإضافة الى وسام المحافظة ومصحف شريف.
وقال محافظ أسيوط أنه نظراً للظروف التي تمر بها البلاد في المرحلة الحالية فقد أصدرت توجيهات بتكريم أسر الشهداء دون إقامة أي مظاهر احتفالية داعيا الله ان يعم مصر السلام والخير في المرحلة القادمة وان يسود الهدوء والاستقرار.
وقال هشام صلاح الدين ان اللجنة قامت بزيارة اسر الشهداء للتعرف بشكل رئيسي على احتياجاتهم ومطالبهم والعمل على حلها وتنفيذ ما هو متاح من خلال الوحدات المحلية بالتنسيق مع محافظة أسيوط ورفع المطالب الأخرى الى المجلس القومي لرعاية اسر الشهداء بالقاهرة من خلال المكتب الإقليمي بالمحافظة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...