السبت، 12 يناير 2013

البقاء لله :: مقتل موظف فى مشاجرة مع شخصين بمركز أبو تيج باسيوط


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2012/12/30/2012-634924874398439186-843_main_thumb300x190.jpg لقي موظف مقتله ببندر أبوتيج في أسيوط اليوم السبت في مشاجرة مع شخصين، بسبب الخلاف علي شقة مؤجرة فيما بينهما.
كان مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة أبوتيج، يفيد بمقتل سامي عبد الرحمن سيد عمار (52 سنة - موظف بهندسة كهرباء أبوتيج)، ومقيم ببندر أبوتيج، وتم التحفظ عليها بمشرحة المستشفي المركزي بأبوتيج تحت تصرف النيابة.

وبالانتقال وسؤال زوجة القتيل المدعوة حسنية يوسف أحمد (40 سنة- ربة منزل)، اتهمت كلا من مدحت محمد عبد الحفيظ سيد (31 سنة – دبلوم)، وشقيقه عبد الفتاح محمد عبد الحفيظ (43 سنة - موظف بمصنع أسيوط للغزل)، بإحداث إصابة زوجها التي أودت بحياته، بسبب الخلاف على شقة مؤجرة للمتهم الأول بمنزل ملك والد زوجة المجني عليه.

كما تبين بعد معاينة جثة المتوفي -بمعرفة النيابة العامة- إصابته بكدمات بالرأس، وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بحدوث مشاجرة بينهما والمجني عليه لذات السبب تعدي خلالها المتهم الأول على المتوفي بالضرب بعصا، مما أدي لإصابته التي أودت بحياته، وكلفت إدارة البحث بملاحظة الحالة، وتحرر محضر برقم 13 أحوال قسم أبوتيج لسنة 2013، وجاري العرض علي النيابة.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...