الخميس، 21 فبراير 2013

ضبط 3 أطنان سولار داخل سيارة قبل تهريبها بمركز ساحل سليم باسيوط


ضبط 3 أطنان سولار داخل سيارة قبل تهريبها بساحل سليم
تمكنت إدارة مباحث تموين أسيوط من ضبط 3 أطنان و390 لترا من السولار كانت في طريقها للبيع بالسوق السوداء بمحافظة المنيا عبر سيارة نقل ثلاجة اعتادت الحصول على كميات كبيرة من السولار وتهريبها من محطات التمويل بساحل سليم.
كانت تعليمات مشددة من الدكتور يحيي طه كشك محافظ أسيوط قد صدرت لمباحث التموين بضرورة تكثيف الحملات الأمنية على محطات التمويل والأماكن المحتمل تهريب المواد البترولية المدعمة منها وضبط المخالفين وفق الإجراءات القانونية.
وأكدت تحريات العقيد عصام أبو شقة مدير إدارة مباحث التموين بأسيوط وجود اتفاق بين المسئولين عن إدارة محطة وقود فرع مصر للبترول الكائنة بمدخل الطريق الصحراوي الغربي بناحية المطمر دائرة مركز ساحل سليم وسائق السيارة "ن ع ا 1438" نقل ثلاجة المنيا بصندوق كبير له باب محكم على حصول السيارة على كميات كبيرة من مادة السولار حصة المحطة وبيعها بالسوق السوداء وتربح الطرفين مكاسب مادية غير مشروعة.
وعلى الفور قامت إدارة مباحث التموين بنشر عدة أكمنة بالطرق المؤدية من وإلى المحطة المشار إليها حيث تم رصد السيارة بعد تحميلها بمادة السولار المدعم وتم إحكام السيطرة عليها مما دفع قائدها للهروب تاركًا السيارة ومساعده خلفه.
تم التحفظ على السيارة بمركز شرطة ساحل سليم وكميات السولار التي بلغت 3 أطنان و390 لترا والمعبأ داخل تنكات بثلاجة السيارة الخلفية بأحد المستودعات على ذمة النيابة العامة.
تحرر المحضر رقم 842 لسنة 2013 جنح مركز ساحل سليم وجار العرض على النيابة العامة .

محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...