الخميس، 21 فبراير 2013

محافظ أسيوط يفتتح منفذين لبيع اللحوم السودانية بحى غرب


                           باقى الصور

 

افتتح الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط، اليوم الخميس، منفذين لبيع اللحوم السودانية بحى غرب أسيوط بسعر 39 جنيهًا للكيلوجرام، بحضور مسئولى مديرية التموين والطب البيطرى بالمحافظة.
وقال المحافظ إن اللحوم السوادنية التى يتم تقديمها من خلال المنافذ تم ذبحها بمجازر أبو سمبل تحت إشراف أطباء بيطريين متخصصين، قاموا بالتأكد من صلاحيتها وجودتها بعد إخضاعها للحجر والكشف البيطرى.

تم اختيار منطقتى سيتى والأربعين لتقديم اللحوم بأسعار مخفضة خدمة للمواطنين، مضيفًا أن هذه اللحوم تقدمها إحدى شركات القطاع الخاص، وهى تمثل إحدى ثمرات التعاون بين الحكومة والقطاع الخاص لخدمة المواطنين.

وأضاف كشك أن الهدف من فتح المنافذ هو تلبية احتياجات المواطنين غير القادرين، وهو التزام من الدولة نحو جموع المستهلكين فى مختلف المحافظات، مشيرًا إلى أنه سيتم 3 منافذ أخرى فى المدينة، ومنفذ فى كل مركز من المراكز الـ11، منوهًا إلى أن المحافظة تسعى خلال الفترة القادمة إلى الانتهاء من عدد من المجازر الضخمة بالمحافظة التى ستجعل من أسيوط مركزًا لذبح اللحوم على مستوى الصعيد.

محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...