السبت، 2 فبراير 2013

حزب الوفد بأسيوط يدين إلقاء القبض علي ناشط في حركة 6 أبريل الجبهة الديمقراطية


أدان حزب الوفد في أسيوط، في بيان له اليوم السبت، إلقاء القبض علي الناشط بحركة 6 أبريل الجبهة الديموقراطية على عبد الرحمن عادل ’’ بودى ’’ (18 سنة - طالب) من أمام مبنى المحافظة، عقب انتهاء فعاليات "جمعة الخلاص" في الساعات الأولي من صباح اليوم، حيث تم احتجازه فى قسم ثان أسيوط، وتوجيه تهم التعدى على قوات الشرطة والتخريب له، وسوف يتم عرضه على النيابة.
واستنكر البيان تعامل بعض ضباط وجنود الأمن المركزي مع أحد المتظاهرين، والتي ظهرت مؤخرًا في مشاهد سحل وضرب وحشي في مختلف أنحاء الجسم، فضلاً عن تجريد هذا الناشط من ملابسه بالكامل في أبشع صوره حسب البيان.

وقال محمود معوض نفادي، عضو حزب الوفد بأسيوط: "يؤسفنا أن نرى تلك المشاهد غير المقبولة على الإطلاق، كما يؤسفنا أن نعلن أن مثل تلك المشاهد قد تنتقص من شرعية محمد مرسي كرئيس للجمهورية، وإذا كان يريد أن يحتفظ بما تبقى له من شرعية، ويخرجنا من عنق الزجاجه يجب إقالة الحكومة فورًا، والتحقيق مع وزير الداخلية والمسئولين عن تلك الواقعة الهمجية التي لن نسمح أن تمر مرور الكرام".

اسلام رضوان
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...