السبت، 2 فبراير 2013

محافظ أسيوط يشدد على ضرورة التصدي لظاهرة تشغيل السيارات الملاكي كأجرة


شدد الدكتور يحيي كشك، محافظ أسيوط، علي ضرورة التصدى بكل حزم وقوة لظاهرة قيام أصحاب السيارات الملاكى بتشغيلها للعمل بالأجرة، مؤكدًا أن مواجهة هذه التصرفات من أصحاب السيارات الملاكى تحتاج إلى المزيد من الحزم وتطبيق القانون.
وقال كشك - في تصريحات صحفية اليوم السبت - إن اعتراض أصحاب سيارات الأجرة على هذه التصرفات ومطالبتهم بتطبيق القانون أمر مشروع ولهم الحق فى الاحتجاج ولكن بالطرق السلمية التى لا تتسبب فى تعطيل مصالح المواطنين.

من جانبه أكد العميد عادل زكى، مدير الإدارة العامة لمرور أسيوط، أن الإدارة سوف تبذل أقصى جهودها خلال الفترة المقبلة من أجل ردع المخالفين من أصحاب السيارات الملاكى، وسيتم تكثيف الحملات المرورية فى جميع الطرق الداخلية للتصدى لهذه الظاهرة، وقد قامت الإدارة عقب فض اعتصام سائقى الأجرة الخميس الماضى بسحب تراخيص عدد كبير من السيارات المخالفة لشروط الترخيص، وتم حجزها لمدة شهر طبقا للقانون.

يذكر أن العشرات من سائقي السيارات الأجرة مساء أول أمس قطعوا الطرق المؤدية إلى ميدان محطة قطارات أسيوط بوسط المدينة، احتجاجاً على تشغيل السيارات الملاكى بالأجرة، وقد تدخلت قوات الأمن والمرور وأقنعت أصحاب السيارات الأجرة بفض تجمهرهم ومعاودة العمل، وسوف يتم تطبيق القانون علي المخالفين.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...