الاثنين، 25 فبراير 2013

الأربعاء.. بدء فعاليات المؤتمر الرابع لقسم الأورام بـ"طب أسيوط"


الدكتور مصطفى كمال رئيس جامعة أسيوط
ينظم قسم الأورام بكلية الطب بجامعة أسيوط المؤتمر العلمى الرابع للقسم تحت عنوان "المستحدثات فى علاج الأورام فى عام 20102" برعاية الدكتور مصطفى كمال رئيس الجامعة، والدكتور أحمد مخلوف عميد كلية الطب وذلك فى مدينة الأقصر فى الفترة من 27 فبراير إلى 2 مارس 2013.
ومن جهته قال الدكتور سمير شحاتة رئيس المؤتمر، إن نحو 600 من أعضاء هيئة التدريس والمتخصصين من الجامعات المصرية والعربية والأجنبية سوف يشاركون فى فعاليات المؤتمر، وأضاف أن المؤتمر سوف يناقش العديد من الموضوعات تناقش أحدث طرق علاج سرطان الثدى وفائدة العلاج الكيميائى قبل إجراء عملية الاستئصال وانعكاسات ذلك على تحسين النتائج وإطالة متوسط العمر.

كما يناقش محوراً عن أورام الكبد وأسبابه وعوامل ارتفاع الإصابة فى صعيد مصر وكذلك ارتفاع معدل أورام الغدة الدرقية فى بعض مناطق الصعيد، فضلاً عن سرطان المثانة وفائدة العلاج الإشعاعى فى تحسين نتائج العلاج، ومن المقرر أن تنظيم جلسة تعاون بين القسم ومعهد إم دى أندرسون بولاية تكساس بأمريكا لبحث إمكانية التواصل العملى المشترك مع القسم وذلك فى مجالات الأبحاث العلمية وتبادل الخبرات.

هيثم البدرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...