الأحد، 10 فبراير 2013

المصري الاجتماعي بأسيوط: جبهة الضمير هم من أنتجوا دستورًا مشوهًا أدى إلى انقسام البلاد


قال هلال عبد الحميد عضو المكتب السياسي وأمين الجنوب بالحزب المصري الاجتماعي أن من دشنوا ما يسمى جبهة الضمير هم أنفسهم من أنتجوا لنا دستورًا مشوهًا أدى لانقسام البلاد وهم أنفسهم من حصلوا على جوائز المقاعد الوزارية ومقاعد المجالس القومية ومقاعد مجلس الشورى كمكافآت سخية من جماعة الإخوان المسلمين ليزينوا أفعال الجماعة ويسوقوا مشروع استيلائها على مصر مفروشة .
وأضاف عبد الحميد نفس ما تفعله هذه الشخصيات هو ما كانت تفعله أحزاب تدعي أنها معارضة قبل الثورة ولكنها تنام في سرير الحزب الحاكم و أكد أن من أسسوا جبهة الضمير هذه هم أنفسهم من زينوا للسلطة الغاشمة الآن الإعلان الدستوري المستبد وهم من سكتوا على هدم المحكمة الدستورية .
وشدد عبد الحميد على أن الضمير المفتعل الآن ليس لصالح الوطن ولكنه لصالح جماعة الإخوان بعد أن شعروا أن الضمير الجمعي لمصريين بدأ يشعر بخطر هذه الجماعة وفاشيتها ووسائل دعايتها الهتلرية في استخدام كل الوسائل لتشويه المعارضين حتى يستتب الأمر لهم على جثة الوطن .
ووجه عبد الحميد رسالة لأعضاء جبهة الضمير نتمنى أن يصحوا ضميركم لمصلحة الوطن لا لمصلحة الإخوان ومقاعدها الرخيصة التي تشتريها بآيات الله وتشويه شرعه واستغلال حاجة الناس .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...