الاثنين، 25 فبراير 2013

توقف معديّة قرية "سكرة" بمركز منفلوط بأسيوط يهدد أطفالها بعدم الذهاب للمدارس


معدية - أرشيفية
حالة من الذعر الشديد أصابت أطفال قرى "سكرة والشيخ والى والعزبة" التابعة لمركز منفلوط بأسيوط، نتيجة انقطاع حبل سلكى "لمعدية" قرية سكرة، التى تقل أطفال القرى المجاورة أثناء ذهابهم وإيابهم من المدارس، الأمر الذى أدى إلى تخوف أولياء الأمور على أطفالهم، وطالبوهم بعدم الذهاب للمدرسة خشية تعرض أرواحهم للهلاك.
ووصف بعض المواطنين بقرية "سكرة" المعدية بـ"معدية الخراب" موضحين لـ"اليوم السابع" أنهم فى حيرة شديدة بشأن تلك المعدية التى أدت إلى تعطيل مصالحهم، حيث كشف أحد مواطنى القرية ويدعى سعد فتحى، أنه تقدم بطلب عمل "مشّاية" لمحافظ أسيوط يحيى كشك، تربط بين القرية والقرى المجاورة بدلا من "المعدية" لتسهيل الأمور على الطلاب والمزارعين، لكن المحافظ أوكل الطلب لمسئولى الرى بالمحافظة الذين عرقلوا الموضوع.

ويأتى تخوف الأهالى على أطفالهم، خشية تكرار حادث أشبه بقطار منفلوط الذى قتل أكثر من 50 طفلا نتيجة الإهمال، حيث تبعد قرية "المندرة" التى وقع فيها حادث القطار، عن قرية "سكرة" بنحو 4 كيلو مترات فقط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...