الجمعة، 8 فبراير 2013

مدير أمن أسيوط: المواطن الذي شنق نفسه مسجل ويتعاطى مخدرات


صرح اللواء ابو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط، أنه بالكشف عن المواطن المنتحر " حسام فؤاد الدين " جنائيًا تبين أنه سوابق وله سابقة باتهامه في عدد [8] قضايا متنوعة ما بين سرقة، وتعاطي مواد مخدرة وآداب عامة آخرها القضية رقم 130 جنح قسم أول أسيوط لسنة ٢٠١٠ وتعود الواقعة إلى اكتشاف الخدمة المعينة لتأمين مبني ديوان عام محافظة أسيوط دائرة القسم بوجود جثة لشخص معلق بحبل بالسور الخاص بملاعب التربية والتعليم المواجه للمبنى.
وبالانتقال والإسعاف وبالمعاينة والفحص تبين أن الجثة لحسام فؤاد محمد عبد الحافظ (44 سنة - حاصل على دبلوم) مقيم عمارة 52 مدينة مبارك دائرة قسم أول أسيوط ولا توجد بها أي إصابات ظاهرية وتم نقلها لمستشفى الأيمان العام تحت تصرف النيابة.
وتوصلت تحريات ضباط وحدة مباحث القسم إلى أن المتوفي يعاني من أزمات نفسية ودائم تعاطي المواد المخدرة مما أدي إلى انفصاله عن زوجته وقام اليوم بالانتحار عن طريق شنق نفسه بحبل معلق بالسور المشار إليه، وتحرر المحضر رقم779 إداري قسم ثان أسيوط لسنة 2013
 كما التقت "المصريون"ياسر سويفي أحد أعضاء الجماعة الإسلامية وزوج شقيقته الصغرى أنه كان يمر بظروف نفسيه سيئة لانفصاله عن زوجته، علي الرغم من أنه كان ميسور الحال، ولم يقم بطلب وظيفة بل كان يملك صنعته وكان لديه الكثير من العمل الذي يجني منه الأموال، ولكنه كان دائما يتناول الكثير من المواد المخدرة التي أثرت عليه كثيرًا.
وأضاف شقيق زوجته أنه لم يبد عليه أنه سيقدم علي الانتحار علي الرغم من حالته الصحية وأكد أنه تم علاجه داخل مصحة لعلاج الإدمان منذ شهور، وخرج أفضل كثيرًا من ذي قبل ولكنه عاد لتناول الأقراص المخدرة منذ فترة بسيطة، وأكد سويفي أنه لم يكن يحتاج للمادة فالأموال متوفرة وسكنه مع والدته وشقيقيه وفر له الكثير من الرعاية.
وأشار سويفي أنه كان متهما في عدة قضايا منها مخدرات وأقراص، منذ فترة ولكنه خرج براءة من كل هذه القضايا أي تم اتهامه ولم يحكم عليه في أي منها.

فاطمة جابر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...