الأربعاء، 6 فبراير 2013

مدير أمن أسيوط: إنهاء إضراب ضباط وأفراد الشرطة بمركز صدفا


قال اللواء أبو القاسم أبوضيف، مدير أمن أسيوط، إن ضباط وأمناء وأفراد الشرطة بمركز شرطة صدفا، أنهوا إضرابهم عن العمل اليوم الأربعاء
وأضاف أبوالقاسم – في تصريحات صحفية – أن الضباط وأفراد المركز دخلوا في إضراب عن العمل بعد أن أخلت النيابة سبيل متهمين بكفالة 3 آلاف جنيه بالرغم من أنهم تعدوا على قوات الشرطة بالمركز بالسب والقذف.

فيما أشار مدير الأمن، إلي أن قيادات المديرية انتقلت إلي قوات الشرطة بالمركز، وأقنعتهم بأن القرار يرجع إلى النيابة، ولا يجوز الاعتراض عليه، وأن الشرطة جهة تنفيذية، وطالبوهم بإنهاء الإضراب، وبالفعل تم إنهاء الإضراب في الساعات الأولى من صباح اليوم.

يذكر أن العشرات من ضباط وأمناء وأفراد الشرطة بمركز شرطة صدفا بأسيوط، قد دخلوا مساء أمس الثلاثاء، فى إضراب عن العمل، وقاموا بإغلاق مقر المركز بالسلاسل، وتجمهروا أمامه احتجاجًا على قرار النيابة العامة بإخلاء سبيل أحد المتهمين الذي قام بالتعدى على ضباط وأفراد القسم بالسب، وتم تحرير محضر بذلك، في أثناء إلقاء القبض عليه.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...