الأربعاء، 6 فبراير 2013

تظاهر ضباط شرطة بمركز صدفا بأسيوط احتجاجا على إخلاء سبيل متهم بالتعدي على رئيس مباحث المركز


تظاهر العشرات من ضباط وأفراد الشرطة  بقسم شرطة صدفا بأسيوط، بعد أن أخلت النيابة  العامة سبيل متهم بالتعدي على رئيس مباحث مركز صدفا وضباط وأفراد أمن آخرين بالسب والقذف داخل القسم، بكفالة 4 آلاف جنيه على ذمة القضية،في الوقت الذي اخلت فيه النيابة سبيل متهم آخر بدون كفالة.
وردد الضباط هتافات تطالب بإقالة مدير نيابة صدفا وحملوا لافتات كتبوا عليها " النيابة والبلطجية إيد واحدة " ، " لصالح من القرار " ، ، " المحام العام يخلي سبيل من قام بالتعدي على أفراد الشرطة "
في نفس السياق قام أهلية المتهم المخلي سبيله بقطع الطريق بالشارع الرئيس أمام قسم شرطة صدفا، بعد أن رفضت الشرطة استلام الكفالة التي قررتها النيابة.
انتقل اللواء حسن سيف ، مدير المباحث الجنائية ، واللواء اشرف رياض، رئيس فرع الأمن العام بأسيوط في محاولة لتهدئة ضباط الشرطة.
وبحسب رواية فرد أمن، فإن خلافات وقعت بين المدعو رائد حسن محمد من قرية بني – دائرة المركز – وآخرين هما علي وأشرف طنطاوي، أقرباء لأحد المستشارين من بندر صدفا وبحسب الرواية – فإنه تم مجاملة المتهمين أقارب المستشار، فاعترض المتهم الاول، وحدثت مشادات بينه وبين ضباط الشرطة، أصيب على إثرها بجرح عميق في الرأس واتهم ضباط الشرطة بالتعدي عليه، وحصل على تقرير طبي من المستشفى بإصابته وضربه.
فيما اتهمه الضباط بضرب راسه في حائط القسم والتعدي عليهم وعلى رئيس المباحث المقدم محمد عبد الرحيم بالسب والقذف.
وبعرض المتهم على النيابة العاملة قررت اخلاء سبيله بكفالة قدرها 4 الاف جنيه
ورفضت الشرطة استلام الكفالة من أهلية المتهم، مما دفع أهليته إلى قطع الشارع الرئيس أمام مركز شرطة صدفا.
أمل جاد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...