الأربعاء، 27 فبراير 2013

بالفيديو والصور.. تظاهر المئات من عمال مشروعي الخبز والنظافة في أسيوط احتجاجًا على عدم تثبيتهم

                               الصور




تظاهر مئات من عمال مشروعي الخبز والنظافة بمحافظة أسيوط، صباح اليوم الأربعاء أمام ديوان عام المحافظة، احتجاجًا على عدم تثبيتهم، فيما قام المتظاهرون بنصب خيمة أمام الديوان، وذلك لإعلان الاعتصام.
وقال حسن عباس، أحد عمال مشروع الخبز بالمحافظة: إنني أعمل بالمشروع منذ 5 سنوات، وأتقاضي 170 جنيهًا فقط، في الوقت الذي طالبنا فيه بتثبيتنا أكثر من مرة وتظاهرنا واعتصمنا أمام المحافظة أكثر من 5 مرات منذ بداية هذا العام، ولكن مسئولي المحافظة لم يستجيبوا لمطلبنا، علمًا بأنه تم تثبيت نحو 15 عاملاً بجامعة أسيوط في أقل من 10 أيام.

وأضاف كمال علي، سائق بمشروع النظافة بحي غرب أسيوط، أنه يعمل منذ 18 عامًا، ويتقاضي 400 جنيه، وبالرغم من المطالبات الكثيرة بضروة تثبيت العاملين الذين يقدر عددهم بالمئات، إلا أن المحافظة تتجاهل هذا الأمر.

وأشار محمود عبدالحكيم، عامل بمشروع النظاقة بحي شرق أسيوط، إلي أنه يعمل منذ 10 سنوات، ويتقاضي 400 جنيه، وقد اعتصموا أكثر من مرة أمام ديوان المحافظة، والتقوا المسئولين بها، إلا أنه لم يتم الاستجابة لمطالبنا حتي آلان. 

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...