الأربعاء، 6 فبراير 2013

«وفد أسيوط» يرفض تهديدات«الزمر» و يصفه بـ «الشخص غير المسئول»


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/smal3201113151025.jpg
إنتقد إسلام خشبة القيادي بحزب الوفد بمحافظة أسيوط تصريحات عبود الزمر خلال مؤتمر الجماعة الاسلامية الاخير و التي كانت تحمل تهديدات صريحة حيث قال الزمر : من سيقتحم الاتحادية سنخرجه مقيّدًا من يديه ورجليه و نضعه امام مكتب النائب العام .

 وقال خشبة بالرغم من رفضنا الكامل لمحاولات اقتحام قصر الاتحادية و رفضنا للعنف ولكننا نتعجب من تصريحات الزمر الغير مسئولة ،لأن مصر دولة بها قانون وبها مؤسسات تحمي الشرعية و تدافع عنها وتلقي القبض على الخارجين عن القانون ولا أعتقد ان الزمر و جماعته من بين تلك المؤسسات ، مشيرا الى أن مثل تلك المهمه تقوم بها الداخلية او رجال الحرس الجمهوري وغيرها من الجهات المسئولة ، اما اننا نسمع مثل تلك التهديدات من الزمر فهو أمر غير مقبول وقد يزيد من حالة الاحتقان بالشارع لانها تحمل معاني الاستقواء على الغير ، وكان على الزمر ألا ينسى ان ثورة يناير المجيدة التي قام بها شباب مصر هي التي اخرجته من السجون هو ومن معه .

وأضاف أنه  يجب على الزمر ان يتفهم ان الاوضاع اختلفت تماما و ان تفكير الجيل الحالي للشباب يختلف تماما مع تفكير الجيل الذي عاصره الزمر قبل دخوله السجن بعد عمله الارهابي ، هذا الجيل يزداد عندا و اصرارا عندما يشاهد مثل تلك التصريحات العنترية ولا ترهبه اطلاقا ، ولذلك و لكي نحافظ على الوطن و على بقاء الثورة سلمية نتمنى ان لا يكرر مثل تلك التصريحات و يترك القانون و الدولة هي التي تعاقب من يخرج عن القانون ، و نؤكد من جديد اننا ضد اعمال التخريب و العنف ومحاولات اقتحام قصر الاتحادية واننا نرحب بالتظاهر السلمي و ندين اي اعتداء على المتظاهرين السلميين .
اسراء حامد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...