الخميس، 7 مارس 2013

إزالة 10 آلاف طن مخلفات بـ"أبنوب".. وشراء معدات نظافة بمليون و200 ألف جنيه


قال هاشم عبد الوهاب، رئيس مركز ومدينة أبنوب، إنه تم الانتهاء من رفع أكثر من 10 آلاف طن من المخلفات بأنواعها، كما تم اعتماد مليون و200 ألف جنيه لشراء معدات نظافة جديدة لدائرة المركز.
وأضاف –في تصريحات صحفية اليوم الخميس- أنه تم إزالة مختلف أنواع المخلفات سواء القمامة المنزلية والزراعية والمخلفات الصناعية، فضلا عن مخلفات الهدم والبناء، وكذلك مخلفات المستشفيات الصلبة والخطرة.

وأوضح عبد الوهاب، أن إزالة المخلفات تضمنت 6345 طنا من مخلفات القمامة، و1350 طنا من مخلفات الصناعة، و45 طنا من مخلفات المستشفيات، و2412 طنا من مخلفات الهدم والبناء.

وأشار رئيس مركز أبنوب، إلى أنه في ذات الإطار اعتمدت المحافظة شراء معدات نظافة لتطوير منظومة العمل وحماية البيئة، وذلك بتكلفة مليون و200 ألف جنيه ضمن خطة العام المالي الجاري، وسيتم توريدها خلال الثلاث أشهر القادمة، وتتضمن لودر مفصليا لقرية بني إبراهيم بتكلفة 600 ألف جنيه، ولودر مفصليا لقريتي المعابدة وبني محمديات بتكلفة 600 ألف جنيه.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...