الثلاثاء، 12 مارس 2013

ضبط 4 متهمين في حادث "مذبحة ديروط" وفرار المتهم الرئيسي


استمعت نيابة ديروط، بإشراف عمر البراجيدي، مدير النيابة إلى أقوال محمد عزت عبد القادر الشهير بـ"حمادة"، عقب خروجه من المستشفى بعدما أصيب في الأحداث الدامية التي شاهدتها قرية خارفة بديروط في أسيوط.
حيث أيد خلال التحقيقات، ما أشارت إليه تحريات المباحث بقيام أفراد من فرع  السماعنة، بعائلة الجنودة بقرية خارفة بالتعدي بأسلحة نارية على أفراد من فرع بيت رضوان، من ذات العائلة، مما أسفر عن مقتل 9 وإصابة آخرين.
في نفس السياق، تمكنت قوات أمن أسيوط ومباحث ديروط، بإشراف المقدم "حسام حسن"، رئيس المباحث من القبض على 4  من المتهمين في حادث "مجزرة الميراث" ، بقرية خارفة مركز ديرط بأسيوط، وراح ضحيتها 9 أفراد وأصيب 3 آخرين.
حيث تم ضبط كلاً من: "محمود أحمد عبد الحميد"و"محمد أحمد عبد الحميد"و"أبو بكر أحمد عبد الحميد"و"عبد الهادي أحمد عبد الحميد"، أبناء أحمد عبد الحميد محمود المتهم الرئيسي بالواقعة، والذي فر هاربًا عقب الحادث، وتجري نيابة ديروط بإشراف عمر البراجيدي مدير النيابة، التحقيق معهم في الواقعة.
أمل جاد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...