الأربعاء، 13 مارس 2013

تعطل عمل المخابز في 5 قرى بمركز القوصية بأسيوط بسبب انقطاع التيار الكهربائي


واصل التيار الكهربائي اليوم الأربعاء، انقطاعه عن قري الأنصار ومير وعنك والحبالصة والسراقنا، بمركز القوصية بأسيوط، وذلك لليوم الثالث على التوالي، مما أدى إلى تعطيل المخابز عن العمل.
وقال أبو نور فياض، أحد أهالي قرية مير، إننا نحمل المسئولية كاملة للمحافظ، لأن طلاب المدارس بالقرية لا يستطيعون المذاكرة بسبب انقطاع الكهرباء، فضلا عن تعطل العمل بالمخابز، وإغلاق عيادات وصيداليات القرية، مشيرًا إلى أن قرية مير من أكبر قرى مركز القوصية، وبها العديد من المصالح الحكومية.

وأضاف فياض، أن أهالي هذه القري هددوا بالتجمهر أمام شركة الكهرباء بالقوصية والامتناع عن دفع الفواتير المقررة لهذا الشهر فى حال استمرار انقطاع التيار الكهربائي بهذا الشكل الدائم.

وأرجع مسئول بشبكة كهرباء القوصية –طلب عدم ذكر اسمه- أن سبب انقطاع التيار الكهربائي، يرجع إلي قيام عدد من البلطجية بفصل التيار عن محطات الكهرباء الموجودة بقرية بنى رافع، والتى تغزى قرى غرب مركز القوصية، وسيتم تصليح العطل فى أسرع وقت.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سائقى تاكسي اسيوط بين البلطجه واستغلال المواطنين وعدم الاعتراف بالتعريفه 7 جنيه

يعاني اهالي اسيوط من بلطجه سائق التاكسي حيث انهم لا يعترفون بالتعريفه التي قررتها المحافظه 7 جنيهات فقط لاغير ويفرضون تسعيره جديده داخل ...