السبت، 16 مارس 2013

فلاح يتهم خفير بإشعال النيران بحظيرته بقرية العوامر بمركز ديروط باسيوط


فلاح بأسيوط يتهم خفير بإشعال النيران بحظيرته
إتهم فلاح خفير نظامي بإشعاله النيران في حظيرة المواشي الخاصة به بقرية العوامر بأسيوط لخلافات الجيرة بينهما وقدرت التلفيات فيها ب33 ألف جنيه.
تلقي اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة ديروط بورود بلاغ من غرفة عمليات النجدة  بنشوب حريق بقرية العوامر بالانتقال لمكان الحادث تبين نشوب الحريق بحظيرة ماشية ملك أحمد مصطفي محمد 43 سنة فلاح وامتدت النيران إلى منزل عبد الكريم موسي عطية 85 سنة فلاح وتم السيطرة عليه وإخماده بمعرفة قوات الحماية المدنية.
نجم عن الحريق إصابة "3" رؤوس ماشية واحتراق كمية من الغلال والتبن وبعض الأثاثات والعروق الخشبية والأجهزة الكهربائية  قدرت قيمتها بحوالي مبلغ "33"ألف جنيه.
وبسؤال مالك الحظيرة إتهم أحمد زكي محمد سيد 45 سنة خفير نظامي من قوة المركز بالتسبب فى إشعال الحريق لخلافات الجيرة ولهو الأطفال وبسؤال مالك المنزل لم يتهم أو يشتبه في أحد جنائياً بالتسبب في حدوثه ونفي وجود خلافات بينه وآخرين.
تم إخطار الطب البيطري والمعمل الجنائى للانتقال واتخاذ اللازم.
وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة وإستجواب المتهم وتحرر المحضر رقم 1108 إداري  مركز ديروط.

أيمن كمال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...