الأحد، 31 مارس 2013

الجماعة الإسلامية وحزب البناء والتنمية بأسيوط ينظمان رحلة إلى غزة للتضامن مع الفلسطينيين


 غزة
أعلن رضوان التوني، أمين حزب البناء والتنمية بأسيوط، عن قيام الجماعة الإسلامية وحزب البناء والتنمية بأسيوط بتنظيم رحلة إلى قطاع غزة للتضامن مع الشعب الفلسطيني في محنته التي يعيشها تحت وطأة الاحتلال الصهيوني.

وأشار التوني، في تصريح له، إلى أن الرحلة تستمر لمدة ثلاثة أيام داخل الأراضي الفلسطينية، ويزور أعضاء الرحلة أسر الشهداء والأسرى الفلسطينيين لمشاركتهم أحزانهم والوقوف على أوضاعهم المأساوية، كما يتضمن برنامج الرحلة لقاءات مع المسئولين الفلسطينيين على أعلى المستويات، حيث من المقرر لقاء رئيس الحكومة الفلسطينية إسماعيل هنية.

وصرح أمين حزب البناء والتنمية بأسيوط بأن رسوم الرحلة 500 جنيه، وتم تخصيص أتوبيس لنقل المشاركين في الرحلة بعد أن أقبل أعضاء الجماعة والحزب بأسيوط على الاشتراك بصورة كبيرة.

وأضاف التوني أن الباب مفتوح لجميع المواطنين الراغبين في الاشتراك في الرحلة لمؤازرة إخوانهم في فلسطين والوقوف على حقيقة مأساتهم.

هانى الشريف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...