الأحد، 31 مارس 2013

تجمهر أهالي "التتالية" بمركز القوصية بأسيوط بسبب عدم حصولهم على الخبز


تجمهر أهالي التتالية
تجمهر المئات من أهالي قرية التتالية التابعة لمركز القوصية بأسيوط أمام منازل أعضاء اللجنة الشعبية بالقرية بسبب عدم حصولهم على خبز اليوم.

وقال باسم المشاط، أمين اللجنة الشعبية بالقرية، إن "المخبز الموجود بالقرية متوقف عن العمل منذ أشهر بسبب تجديدات في الأوراق الخاصة به وتم توزيع حصته التي تبلغ 12 جوال دقيق على مخبزين بقرية المنشاة الكبرى التابعة للمركز، وتقوم اللجنة الشعبية بالحصول على حصة القرية من الخبز من هذين المخبزين، وعندما توجهنا صباح اليوم إلى المخبزين قالوا لنا إن مستودع الدقيق التابع لمركز القوصية لم يصرف حصة دقيق مخبز التتالية ورفض المخبزان تسليم أعضاء اللجنة الشعبية أي كميات من الخبز للقرية".

وأشار المشاط إلى أنه خاطب المكتب الفني التابع لمحافظ أسيوط بهذه المشكلة ولم يجد ردا منهم حتى الآن، منوها إلى أن سكان القرية يزيد عددهم على 30 ألف نسمة. 

ايهاب عمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...