الأحد، 31 مارس 2013

أسمنت أسيوط تهدي جهاز خلية تحميل لمعمل الخرسانة لكلية الهندسة بالمحافظة

أسمنت أسيوط تهدي
أهدت شركة أسمنت أسيوط جهاز خلية تحميل لمعمل الخرسانة الجاهزة لكلية الهندسة في جامعة أسيوط.

ويستخدم هذا الجهاز في معايرة أجهزة التحميل المستخدمة في اختبار قوة تحمل الخرسانة، كما أنه يعمل على حصول على قراءات عديدة في وقت قليل وذلك من خلال توصيله بأجهزة الكمبيوتر.

وقال سيرخيو ماوريسيو مينينديز ميدنيا نائب رئيس مجلس إدارة و العضو المنتدب للشركة: " لقد أعجبت كثيرا بالنمو والتطوير في جامعة أسيوط التي أصبحت من إحدى أكبر مؤسسات التعليم العالي في مصر. فكلية الهندسة تعطي فرصة هائلة للطلاب ليصبحوا قادة في التعليم والبحث العلمي.

وأضاف مينينديز أن تبرع شركة أسمنت أسيوط سوف يساعد جامعة أسيوط فى تحسين مستوى البحث العلمى. كما أضاف مينينديز أن هذا الجهاز سوف يعطي الفرصة للطلاب للحصول على نتاج أفضل في اختبارات المعمل و الارتقاء بمستوى الأبحاث الدراسية.

في مارس 2012،قامت الشركة بتوقيع بروتوكول تعاون أكاديمي متبادل في مجالات متعلقة بالعمليات والخبرات التقنية وممارسات الاستدامة مع جامعة أسيوط.

ووفقا للبروتوكول،تقوم الشركة بالاستفادة من الخبرات الأكاديمية لجامعة أسيوط،حيث يحصل المقاولون المتدربون على شهادات موثقة من الجامعة.

وفى هذا الإطار تقوم الشركة بصفة مستمرة بتنظيم دورات تدريبية وزيارات ميدانية لطلبة كليات الهندسة لخطوط الإنتاج بالمصنع ومحطة الخرسانة الجاهزة.

وأعرب عميد كلية الهندسة الدكتور عبد الفتاح محمود محمد عن تقديره وشكره لهذا التبرع قائل: "أن تبرع شركة أسمنت أسيوط لا يقوم فقط على تعزيز البرامج الأكاديمية في جامعة أسيوط ولكن يساعد أيضًا على إعداد الطلاب على للحياة العملية وخدمة المجتمع".

ايهاب عمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...