السبت، 9 مارس 2013

شباب الوفد بأسيوط يعبر عن ارتياحه من حكم بورسعيد


شباب الوفد بأسيوط يعبر عن ارتياحه من حكم بورسعيد
عبر شباب حزب الوفد بأسيوط عن ارتياحهم للحكم النهائي في قضية مذبحة بورسعيد، جاء ذلك خلال بيان أصدرته أمانة الحزب بالمحافظة اليوم"السبت".
أكد محمود معوض نفادي" عضو بالوفد بأسيوط "أن الحكم حقق القصاص لشهداء مذبحة بورسعيد ونعتقد انه قد يكون مُرض بنسبة كبيرة لأهالي وأسر الشهداء مشيراً إلى أننا كنا نتمنى سقوط الكبار والكشف عن هويتهم وفضح من تورطوا في هذه القضية بالتخطيط أو بالتحريض ولدينا يقين ان مثل تلك الجريمة البشعة لا يمكن ان تكون نتيجة شغب جماهيري بل كانت نتيجة تواطئ الكبار وفي هذا اننا نرى ان المحكوم عليهم كانوا مجرد أدوات في يد هؤلاء ونخشى ان يكونوا كبش فداء لهم.
فيما أوضح على بكر رئيس لجنة الشباب بالحزب بأسيوط أنه من المهم إدارة الأزمة التي وقعت عقب الحكم مباشرة سواء في بورسعيد أو القاهرة من قبل ألتراس بورسعيد وألتراس أهلاوي مندداً بالحرائق التي انتشرت في البلاد دون رد فعل حقيقي من المسئولين.

محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...