الأحد، 24 مارس 2013

محافظ اسيوط يوجه لطلاء الكبارى والخزانات فى أسيوط


كشك يوجه لطلاء الكبارى والخزانات فى أسيوط
وجه الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط بطلاء الخزانات والكباري الموجودة أعلى الترعة الإبراهيمية بمدينة أسيوط وإعادة الألوان الطبيعية الحقيقية لحجر الجرانيت والمكونات المختلفة للخزانات والتي لم يجري التعامل معها منذ عقود طويلة.
جاء ذلك خلال جولة رافقه خلالها جمال آدم سكرتير عام المحافظة وممدوح مرسى السكرتير المساعد ووكيل وزارة الرى بالمحافظة حيث تفقد المحافظ خزان الوليدية والخزان الصغير بمدينة أسيوط وكوبرى 25 يناير وأعمال التجميل بشارع الجمهورية.
وقال وكيل وزارة الري إن المديرية ستقوم بإنهاء أعمال الدهانات للكباري خلال الشهر الجاري وذلك بالتنسيق مع المحافظة.
كما وافق المحافظ على إتاحة المساحات الخضراء على الترعة الإبراهيمية بامتداد كوبري فيصل كحدائق عامة للمواطنين لتوفير أماكن للتنزه لمحدودي الدخل بالمجان وطالب المحافظ مسئولي الحي بإزالة التعديات التي تمت على هذه المساحات واتخاذ كافة الإجراءات تجاه المخالفين فضلاً عن البدء في تواجد كافة المتطلبات لحماية الحديقة وتوفير المناخ الملائم لروادها في الاستمتاع بالمناظر الطبيعية خاصة أن الحديقة مكتملة بكافة النباتات والأشجار والنخيل.

محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...