الخميس، 7 مارس 2013

بالصور.. إضراب أمناء وأفراد الشرطة بأسيوط احتجاجًا على تأخر صرف الحوافز

                             باقى الصور



تظاهر المئات من أمناء وأفراد الشرطة بمراكز وأقسام المحافظة، ونظموا إضرابا عن العمل، احتجاجًا علي تأخر صرف الحوافز، وطالبوا بتفعيل الكتاب الدوري رقم (10)، وإعادة تسليحهم، ومساواتهم بالضباط في الاستفادة من خدمات مستشفى الشرطة.
وردد المتظاهرون هتافات منها: "يسقط يسقط وزير الداخلية"، و"يا أبوالقاسم قول لإبراهيم الأفراد هنا قاعدين"، و"أحمد جمال يا بلاش.. واحد غيره ما يلزمناش"، مطالبين برحيل وزير الداخلية.

وقال أسامة العُمري، أمين شرطة بقسم أول أسيوط، إن الوزارة تتجاهل مطالبنا، ولم تقم بصرف حافز الاتصالات عن شهر يناير وفبراير ومارس، مطالبا بالمساواة مع العاملين بديوان الوزارة، حيث تقوم بصرف 600 جنيه لهم، في حين نصرف نحن 300 جنيه فقط، وطالب بتفعيل الكتاب الدوري رقم 10 وإعادة تسليح الأفراد بأسلحة متطورة لمواجهة البلطجية والخارجين علي القانون، مؤكدًا على استمرارهم في الإضراب عن العمل لحين تحقيق مطالبهم.

من جانبه قال اللواء أبوالقاسم أبوضيف، مدير أمن أسيوط، إن الأقسام المضربة هي النجدة، والحماية والمدنية، وقسم أول أسيوط، ولايوجد حوافز تم إقرارها، وسوف تلغي، ولكن الأمر لا يخرج عن كونه تأخير في صرف الحوافز، وقمت بالاتصال بمساعد وزير الداخلية للشئون المالية، وقد وعدني أنه خلال بضعة أيام سوف يتم صرف الحوافز. 

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...