الأحد، 24 مارس 2013

لجنة المصالحات ومديرية الأمن تنهى خصومة ثأرية بقرية المطيعة بأسيوط


لجنة المصالحات ومديرية الأمن تنهى خصومة ثأرية بأسيوط
تمكنت لجنة المصالحات بقرية المطيعة التابعة لمركز أسيوط وبالتنسيق مع أجهزة الأمن، وبحضور اللواء أبوالقاسم أبوضيف مدير أمن أسيوط وقيادات الأمن ورجال الدين الإسلامي والمسيحي من إنهاء خصومة ثأرية بين أبناء العمومة من عائلة نوار..
وذلك بحمل المتهم الكفن وتقديم إلى نجل عمه شقيق المجني عليه، وذلك بالسرادق الذي أقيم بالقرية وبحضور الآلاف من أهالي القرى والقرى المجاورة.
حيث بدأت مراسم الصلح بقيام المدعو رأفت جابر زكي بحمل الكفن، وتقديمه إلى نجل عمه المدعو ياسر حسني نبيه وسط تكبير وتهليل وبكاء من الحضور والطرفين المتخاصمين.
ترجع وقائع الخصومة إلى 4 أعوام بين أبناء العمومة من بيت جابر زكي نوار وأبناء عمومتهم من أولاد رياض نوار؛ وذلك بسبب الخلاف على الأراضي الزراعية والحد الفاصل بين الطرفين نتج عنها وفاة المجني عليه شادي حسني رياض، واتهم فيه المدعو رأفت جابر زكي نوار، والذي قام بحمل الكفن بعد خروجه من السجن.
وبتدخل أعضاء لجنة المصالحات الممثلة في عرفة عبدالصبور، ونسيم حسانين، وماجد بطرس، وبالتنسيق مع المقدم أشرف سعد رئيس مباحث مركز أسيوط تم عقد عدة جلسات تفاوض انتهي بالموافقة على الصلح.

محمد منير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...