الجمعة، 15 مارس 2013

جولة موسعة لمحافظ أسيوط لمتابعة خطة التطوير وتوسعة الشوارع

http://shorouknews.com/uploadedimages/Sections/People%20-%20Life/Family/original/yehya-keshk44.jpg
قام الدكتور يحيى كشك، محافظ أسيوط اليوم، بعد صلاة الجمعة بجولة موسعة لحي شرق وغرب مدينة أسيوط؛ لمتابعة خطة المحافظة للتطوير والقضاء على التكدس المروري، وتحقيق إنسيابية مرورية بتوسعة عدة شوارع بالمدينة .

رافق المحافظ، خلال الجولة، جمال آدم، السكرتير العام، والدكتور حسن يونس، أستاذ بكلية الهندسة، والعميد عادل زكي، مدير إدارة المرور بأسيوط، ومصطفى الليثي، رئيس حي شرق مدينة أسيوط، وأيمن محروس، رئيس حي غرب، ومدحت محمد، مدير المتابعة الميدانية بالمحافظة.

بدأت الجولة بتفقد الأعمال الجارية، لتطوير وتوسعة مدخل منطقة الوليدية من ناحية حديقة الأزهر عن طريق نقل سور الحديقة، ونقل كشك الكهرباء، لتوسعة المدخل 4 أمتار بطول 250م؛ لتساهم في حل مشكلة المرور بالمنطقة، كما أمر بإزالة الإشغالات في الميدان ونقل الباعة الجائلين إلى السوق.

واطلع يحيي كشك على رسم هندسي لتعديلات في بعض محاور ميدان الأزهر؛ للحد من الحوادث الناتجة عن السير المخالف، تنتهي خلال يومين.

وتفقد المحافظ أعمال الإنشاء في كوبري 25 يناير، الذي يربط بين ضفتي ترعة الإبراهيمية، ويساهم في حل التكدس المروري بمنطقة الخزان .

كما تفقد المحافظ أعمال التطوير بشوارع مكة، والتي تنتهي في 22 مارس الجاري، فضلا عن توسعة شارع الجمهورية بدءًا من شارع المساحة وحتى ميدان الشهيد أحمد جلال "المنفذ سابقًا" بنقل الأعمدة وطلائها وتركيب الأرصفة وترميم الشارع؛ تمهيدًا لرصفه خلال 10 أيام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...