الثلاثاء، 12 مارس 2013

ضبط هارب من السجون الليبية في قضايا قتل ورشوة بقرية "المندرة" بمركز منفلوط في أسيوط


تمكنت مباحث مركز شرطة منفلوط بأسيوط، اليوم الثلاثاء، من ضبط نجار هارب من السجون الليبية من بين 5 متهمين هاربين في قضايا قتل عمد وزنا وإخفاء جثة ورشوة.
كان اللواء أبوالقاسم أبوضيف، مدير أمن أسيوط، تلقي إخطارًا من مأمور مركز شرطة منفلوط، يفيد بضبط سعد إبراهيم خليفة (39 سنة - نجار مسلح)، ومقيم بقرية المندرة قبلي، والهارب من السجون الليبية خلال أحداث الثورة الليبية.

كانت إدارة الشرطة الجنائية الدولية والعربية "إنتربول القاهرة"، طلبت ضبط وإحضار كل من سعد إبراهيم خليفة حسين عمار، وحسن عبد الرحمن حسن حسين، وسعيد إبراهيم على، وأحمد حسين أحمد إبراهيم، وصابر إبراهيم خليفة حسين.

وجميعهم مقيمون بقرية المندرة قبلي بمنفلوط، ومطلوبون للسلطات الليبية بتهمة ارتكاب جرائم القتل العمد والزنا وإخفاء جثة وعرض رشوة على موظف عام هناك وتمكنوا من الهرب من السجون الليبية في ظل أحداث الثورة الليبية.

وقد تمكنت مباحث منفلوط من ضبط المتهم الأول، وتحرر محضر برقم 987 إداري مركز شرطة منفلوط لسنة 2013، وجار البحث عن الآخرين.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...