الأحد، 24 مارس 2013

بالفيديو.. دموع أسامة ياسين تتساقط تأثرا بقصيدة عن شهداء قطار أسيوط خلال حفل ختام مؤتمر الطلائع


أقام العشرات من المشاركين في المؤتمر القومي للطلائع، الذي تنظمه وزارة الشباب، بمركز التعليم المدني، مساء أمس السبت، حفل سمر استمر لما بعد منتصف الليل، للاحتفال بختام فاعليات اليوم الثالث من المؤتمر.
وشهد المؤتمر استجواب الدكتور محمد مصطفى حامد، وزير الصحة، حول المشكلات التي تتعلق بالمنظومة الصحية، والدكتور أحمد فهمي رئيس مجلس الشورى لتنفيذ نموذج محاكاة برلماني.

شهد الحفل إلقاء مجموعة من القصائد الشعرية والأغاني الوطنية والسياسية والساخرة والعاطفية، وترديد أغاني لشهداء مصر.

وكان من اللافت أنه في أثناء إلقاء محمد عبده الصياد، رئيس لجنة التعليم والبحث العلمي ببرلمان الطلائع، قصيدة عن أطفال أسيوط الذين استشهدوا في حادثة "قطار أسيوط"، انهمرت دموع أسامة ياسين وزير الشباب الذي حضر الحفل.

وعقب ياسين، قائلا: إن ما يشغله خلال الفترة المقبلة هو مصير الشباب والحفاظ على مواهبهم وتنميتها وأنه يوف سيتفق مع الطلائع خلال لقائه بهم غد الإثنين على سبل الاتصال الدائم حتى يتمكن من تنمية مهاراتهم الثقافية الفكرية، مشيرًا إلى أنه سعيد لأن المسئولين أصبحوا يضعون الشباب في عين الاعتبار ويخشونهم، لأنهم يعلمون أن الشباب يدرك ما يحيط به من سلبيات وإيجابيات في كل مسئول. 

محمد الجوهرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...