الأربعاء، 13 مارس 2013

بالصور محافظ أسيوط: انتهى عهد تهميش الصعيد وتجاهله


أكد الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط على انتهاء عهد تهميش الصعيد وتجاهله مشيرا إلى أن المرحلة الجديدة التي تعيشها مصر حاليا بعد ثورة 25 يناير ستعطى الصعيد أولوية كبرى وزيادة في الاهتمام بكافة مناحي الحياة وتنمية كل المجالات لإحداث تنمية حقيقية على ارض محافظات الصعيد وخاصة أسيوط التي تتكاتف فيه كل القوى مع الأجهزة التنفيذية لتحقيق نهضة ملموسة يستشعرها المواطن .

 جاء ذلك خلال جولة للمحافظ رافقه خلالها جمال ادم سكرتير عام المحافظة ووكلاء وزارات الكهرباء والإسكان ومسئولي ورؤساء الأحياء بالمدينة ورئيس شركة مياه الشرب والعميد عادل زكى مدير إدارة المرور.



تفقد المحافظ خلال جولته منطقة الوليدية وطالب مسئولي حي شرق بالإسراع طبقا للخطة الزمنية الموضوعة من تطوير مدخل الوليدية وتوسعته من ناحية حديقة الأزهر عن طريق نقل سور حديقة الأزهر ونقل كشك الكهرباء وتغيير أماكن الكابلات الكهربائية لتوسعة مدخل الوليدية لعدة أمتار تساهم في حل مشكلة المرور بالمنطقة وتخدم الأهالي .

وشدد المحافظ على مقاولي تنفيذ عملية تجميل المدينة خلال جولته التي تفقد فيها أعمال التجميل بمنطقة فريال وشارع مكة وشارع الجمهورية والجلاء  وميدان أسماء الله الحسنى مطالبا بضرورة الالتزام بالجدول الزمني الذي تم وضعه للانتهاء من تطوير المنطقة التي تكتمل خلال أيام وتتوالى بعدها مختلف مناطق المدينة .


كما تفقد المحافظ ومرافقوه الطريق المؤدى إلى محطة مياه الوليدية وذلك لدراسة مقترح اختيار طريق بديل مؤقت للطريق الرئيسي حتى يتم الانتهاء من المشكلات التي تعوق الطريق الرئيسي الواصل للمحطة .


واستمع المحافظ إلى شكاوى العديد من المواطنين التي تركزت في شكواهم من ضعف وصول المياه إلى الأدوار العليا وشدد المحافظ على أن تشغيل الخزانات الجديدة والتي بدأت بخزان حي غرب سيسهم كثيرا في القضاء على المشكلة ويضاعف من كميات المياه الواصلة للمنازل .
اسلام عبد العليم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...