الاثنين، 15 أبريل 2013

بالصور.. الدكتور / عبد المنعم أبو الفتوح خلال افتتاح مقر حزب مصر القوية باسيوط :: المصريون وقفوا بجوار "مرسى" وراهنوا عليه.. لكنه فقد جزءًا من هذا التأييد

undefined
                            باقى الصور




undefined

undefined


undefined


قال الدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح، رئيس حزب مصر القوية، والمرشح الرئاسي السابق، إن كل المصريين وقفوا بجوار الرئيس مرسى، وراهنوا عليه، لكنه فقد جزءًا من هذا التأييد، بسبب إدارته للبلاد لأن البلاد لا تبنى إلا بالمشاركة.
جاء ذلك خلال افتتاح الدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح، مقر الحزب بمحافظة أسيوط، مساء اليوم الإثنين، بحضور حسن البشبيشى، أمين الصندوق، وأحمد إمام، عضو لجنة الاتصال السياسي، وعدد من قيادات الحزب بالمحافظة، حيث كان فى استقباله "ألتراس" مصر القوية"، والذي أطلق الشماريخ والألعاب النارية احتفالا بافتتاح المقر.

وعقد أبوالفتوح مؤتمرًا صحفيا بالمقر قال فيه: إن هذا الافتتاح يأتي تزامنا مع احتفال أسيوط بعيدها القومي، وإن لهذه المحافظة وأهلها تاريخا كبيرا من العطاء والبذل، وطالب -خلال المؤتمر- الإعلاميين أن يكونوا أداة بناء للدولة وخاصة أنهم يلعبون دورا مهما فى المجتمع المصرى، مشيرًا إلى أن الحزب سيظل يعمل من أجل مصر، وليست لأى أسباب أخرى، وأننا لسنا ضد السلطة أو معها أو ضد جبهة الإنقاذ أو معها وإنما مع المصلحة الوطنية.

كما طالب أبو الفتوح الرئيس مرسى بالتصدى للأيدي الخارجية التي تعبث بالبلاد، ولها تنظيمات في الداخل.. فالنظام السابق لم يرحل منه إلا رؤوسه، ولكن بقاياه مستمرة.

وعن العلاقات المصرية الإيرانية قال: أنا مع أن تكون لمصر علاقات مع كل الدول وفقا لاحتياجنا لهذه العلاقات، وإن كانت علاقتنا مع إيران سيكون لها هدف فأنا معها ومع قطع أي علاقات إذا رأينا أنها ستضر البلاد.

وعن الأزمة الاقتصادية أكد أبوالفتوح، أن مصر تواجه أزمة اقتصادية، ولكن حلولها موجودة والأحوال والأمور الاقتصادية بعد الثورة تدار بنفس الأسلوب السابق، وهو سبب ما نحن فيه الآن.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بالصور العثور على طفل رضيع على الرصيف امام الناحل باسيوط

السلام عليكم الطفل ده كان موجود ع الرصيف اللي ف وش الناحل في اسيوط  وكان متساب لوحده ف البرد بالليل وكان موجود تحطه الباطنيه دي و...