الاثنين، 1 أبريل 2013

المئات من اهالى القوصية باسيوط يطالبون باقالة المحافظ بعد فشله فى حل مشاكل وهموم المواطن وأهمهما الأنقطاع الدائم للتيار الكهربائى ومياة الشرب وتنظيم مسيرة كبرى الأيام المقبلة أمام ديوان عام المحافظة للمطالبة بإقالته


طالب المئات من أهالي قرى غرب مركز القوصية المحافظ بترك منصبه بعد فشله فى حل مشاكل وهموم المواطن وأهمهما الأنقطاع الدائم للتيار الكهربائى ومياة الشرب.

وجابت بعد النداءات في قرى "بني هلال والأنصار ومير" تطالب المواطنين بالامتناع عن دفع فواتير الكهرباء والمياه حتى يتم تحسين الخدمة لكافة المواطنين في حين أن رسوم تكلفة فواتير الكهرباء تضاف لكافة المواطنين كما هي دون النظر للانقطاع الدائم للكهرباء.

وقال رئيس اتحاد اللجان الشعبية لشمال أسيوط عبد الجواد محجوب الهلالي، إن أهالي القرى أجمعوا على عدم دفع فواتير الكهرباء والمياه حتى يتسنى للمسئولين حل تلك المشكلة التي عملت على تعطيل المخابز والمستشفيات والمدارس وغيرها، وفي بعض المناطق تعمل الكهرباء لمدة ستة ساعات فقط، ولم نعد نطيق ذلك ابداً خاصة أن الكهرباء مرتبط بها مستقبل طلبة والامتحانات على الأبواب والأجهزة الكهربائية معرضة للتلف والناس في حالة غليان وانهيار نفسي شديد فإما أن تصلح وإما أن تترك المهمة لغيرك.

وطالب الهلالي المحافظ بعد الاعتماد على تقارير الحزب التي تعطي أشياء غير واقعية والناس تغلي في الشارع، مؤكدا على أن هناك تنسيق على أعلى مستوى لتنظيم أكبر مظاهرة تشهدها أسيوط للمطالبة بخلع المحافظ.
 وأضاف "إننا ليس لنا شأن الآن بالسياسة ولكن السياسة دخلت بيوتنا ونحن نتحدث عن أبسط حقوق الإنسان والمحافظ الذي لا يستطيع أن يوفر أبسط حقوق الإنسان لشعبه لا يمكن أن يستمر في منصبه إلا إذا كان يحكم شعباً من النعام وشعبنا ليس كذلك شعبنا إذا خرج فلن يعود إلا بتحقيق هدفه، وهدفه هو الإقالة".
 وأكد الأهالي على تنظيم مسيرة كبرى الأيام المقبلة أمام ديوان عام المحافظة للمطالبة بإقالة المحافظ.

محمد منير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...