الاثنين، 1 أبريل 2013

بالصور فى عهد ’’ كشك ’’ محافظ اسيوط أطفال أسيوط معرضون للخطر والموت الدائم وأعمدة الانارة بجوار المدارس بها أسلاك كهربائية بارزة وهو ما يهدد حياة الأطفال والتلاميذ بالمدارس ’’ معا لاقالة محافظ اسيوط ’’ حتى لاتتكرر المأساة

بالصور. "شباب الثورة بأسيوط" يحذر من كارثة أمام مدرسة الجامعة

حذر اتحاد شباب الثورة بأسيوط من أعمدة الإنارة التي بها أسلاك كهربائية بارزة والمنتشرة في مناطق بمدينة أسيوط والتي تظهر أكثر أمام مدرسة الجامعة وهو ما يهدد حياة الأطفال والتلاميذ بالمدرسة جاء ذلك خلال بيان للاتحاد بأسيوط.
وحمل عقيل اسماعيل عقيل ـ المتحدث الرسمي للاتحاد ـ إدارة المدرسة وقيادات الحى التابعة له المدرسة مسئولية التهاون فى حماية أرواح هؤلاء الأطفال الأبرياء مشيراً إلى أن المسئولين فى أسيوط لم يستفيدوا من درس مصرع مايزيد عن 51 طفلًا فى حادث قطار منفلوط دون أى ذنب يذكر؛ غير أن الاهمال والتقاعس عن أداء العمل على أكمل وجه.
وحذر عقيل من خطورة وجود هذه الاسلاك فى متناول الأطفال أمام المدرسة مباشرة دون أي رقابة تذكر أواهتمام من قيادات المدرسة أو المحافظة.
محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...