الجمعة، 12 أبريل 2013

ضبط طرفي مشاجرة بأسيوط سببوا الذعر لتلاميذ مدرسة بقرية المعصرة


ضبط طرفي مشاجرة بأسيوط سببوا الذعر لتلاميذ مدرسة بقرية المعصرة
تمكنت قوات الأمن بمركز الفتح بأسيوط، من ضبط 3 أشخاص من عائلتي إسماعيل ومحمد، قاموا بإطلاق الرصاص وترويع طلاب مدرسة بقرية المعصرة، وسببوا الذعر للتلاميذ وتم ضبط 3 بنادق آلية و34 طلقة نارية.
وكان اللواء أبوالقاسم أبوضيف مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارا أمس من مركز شرطة الفتح يفيد قيام أفراد من عائلتي إسماعيل ومحمد من قرية المعصرة، بإطلاق الرصاص بشكل عشوائي مما منع تلاميذ مدرسة أحمد عطية، من الخروج عقب انتهاء اليوم الدراسي.
ودلت التحريات التي أشرف عليها اللواء حسن سيف مدير المباحث الجنائية أن خلافات جيرة نشبت بين العائلتين وأنهم أبناء عمومه وبانتقال المقدم محسن شريت رئيس وحدة مباحث مركز الفتح، تمكن من ضبط كل من حسن محمد 37 سنة، عامل وبحوزته بندقية آلية وخزينتين بداخلهما 15 طلقة من ذات العيار، وخالد إسماعيل 43 سنة، مزارع وبحوزته بندقية آلية وخزينتين بداخلهما 7 طلقات من ذات العيار، والمدعو أيمن جمال35 سنة، وبحوزته بندقية آلية، وخزينة بداخلها 12 طلقة من ذات العيار.
وبمواجهة المتهمين، اعترفوا بحيازتهم للمضبوطات وإطلاق الأعيرة النارية لوجود خلافات جيرة بين العائلتين، وبالعرض علي النيابة العامة امرت بحبس كل منهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...