الثلاثاء، 23 أبريل 2013

العشرات من أعضاء "المصري الديمقراطي" بأسيوط ينظمون وقفة احتجاجية أمام ديوان المحافظة اعتراضًا علي الاعتداء علي الناشط محمود عبداللاه



نظم العشرات من المنتمين للحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، وعدد من التيارات المدنية بأسيوط اليوم الثلاثاء، وقفة أمام ديوان عام المحافظة، اعتراضًا علي الاعتداء علي الناشط محمود عبداللاه، عضو الحزب، من قبل بعض الأطباء داخل مستشفي المبرة علي خلفية مشاركته في وقفة لمنع أخونة قطاع التأمين الصحي.
وردد المتظاهرون هتافات منها "ثورة تاني في كل مكان.. ضد الظلم والإخوان"، و"يسقط يسقط حكم المرشد"، وقال أحمد عمار المتحدث الإعلامي باسم حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بأسيوط: إن الوقفة الاحتجاجية هدفها محاسبة الأطباء المعتدين علي الموظفين داخل مستشفي المبرة، وإقالة محافظ أسيوط الدكتور يحيي كشك، احتجاجًا علي الواقعة.

وأشار عمّار، إلي أننا لن نترك مرتكبي هذه الجريمة بدون محاسبة، ولن نقبل بغير إقالتهم لمنع هذه الانتهاكات ووقف المحاولات لأخونة المؤسسات والهيئات لصالح جماعة الإخوان المسلمين.

من جانبها قامت قوات الأمن بتأمين ديوان عام محافظة أسيوط، تحسبًا لمحاولة دخول المتظاهرين مبني المحافظة.

كان موظفو وتمريض مستشفى المبرة، قد تظاهروا أمس احتجاجًا على نقل الدكتور محمد زين، مدير مستشفى المبرة، مهددين بالإضراب عن العمل، وتطور الأمر إلى وقوع مشادات كلامية بين المتظاهرين وبعض الأطباء المنتمين لجماعة الإخوان، وقام بعض الأطباء بالتعدي علي الناشط محمود عبداللاه في مقر عمله بمستشفي المبرة، وتم تحرير محضر بالواقعة.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...