الجمعة، 12 أبريل 2013

عادل خليل : بترول أسيوط قادر على العودة للممتاز


http://www.egyptianpeople.com/picupload/news/43385/2013041113657074020.jpg


بدأ الفريق الاول لكرة القدم بنادى بترول اسيوط بقيادة مديره الفنى عادل خليل الدخول فى المرحلة الاخيرة من إستعداداته لمواجهة ديروط فى الجولة الــ 21 من منافسات المجموعة الثانية لأندية شمال الصعيد بدورى القسم الثانى .

ويركز عادل خليل المدير الفنى فى التدريبات على الجوانب الهجومية وحصول محمد سمير ومصطفى عبدالمعطى ومحمود قاعود هداف الفريق على تدريبات خاصة فى كيفية خلخلة دفاع الفريق المنافس وإختراقه لتحقيق الفوز بالرغم من تأهله إلى دورة الترقى بعد إحتلاله المركز الثانى برصيد 41 نقطة فى المجموعة الثانية التى يحتلها المنيا برصيد 42 نقطة .

وأكد عادل خليل المدير الفنى فى تصريح خاص لــ " شعب مصر " : أن تأهل فريقه جاء فى ظل حالة التكاتف بين أعضاء الجهاز الفنى واللاعبين وكذلك الدعم المادى وامعنوى المتواصل من مجلس إدارة النادى برئاسة المهندس محمد علام .. مشيرا إلى أنه على ثقه كبيرة من عودة بترول اسيوط لسابق عهده كممثل قوى للصعيد بين فرق دورى الأضواء .
طه الملا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...