الخميس، 11 أبريل 2013

سقوط مقاول من محافظة اسيوط كان يعتزم الانتقام للأقباط فى أحداث الكاتدرائية والخصوص وبحوزته أسلحة آلية وذخيرة


undefined





ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة القبض على مقاول عثر بحوزته على 3 بنادق آلية وطبنجة وكمية من الذخيرة الحية، وقرر أنه كان يعتزم الانتقام لأحداث الكاتدرائية والخصوص، وفور إخطار اللواء أسامة الصغير مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة أمر بالتحفظ على المضبوطات وأحاله المتهم إلى النيابة للتحقيق.
كانت معلومات قد وردت للمقدم محمد رضوان رئيس مباحث قسم شرطة المرج تفيد بحيازة شخص لكمية من الأسلحة والذخيرة ، وفور إخطار اللواء جمال عبد العال مدير مباحث العاصمة أمر بتشكيل فريق بحث بإشراف العقيد هشام قدرى مفتش المباحث ، حيث انتقل الرائدان شريف عتمان وأحمد طارق معاونا مباحث القسم إلى مكان البلاغ وتمكنا من ضبطه بعد أن لجأ الضابط الأول إلى حيلة وتخفى فى ملابس رجل صعيدى وحضر للتفاوض مع المتهم لشراء بندقية آلية وذخيرة.

تم ضبطه وعثر بحوزته على 3 بنادق آلية وطبنجة و200 طلقة وتبين من التحريات أن اسمه عاطف بشاى " 45 سنة " مقاول من أسيوط ومقيم بعزبة النخيلة.

وقرر المتهم أمام العميد محمد توفيق رئيس مباحث قطاع شرق القاهرة أنه قرر الانتقام لأشقائه المسيحيين فأحضر الأسلحة والذخيرة للانتقام ، وجار تطوير مناقشته لبيان ما إذا كان من بين المشاركين فى أحداث الكنيسة من عدمه، وتباشر النيابة التحقيق مع المتهم . 

محمد صبرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...