الأربعاء، 3 أبريل 2013

جامعة أسيوط تنظم الملتقى الثاني لأقسام الإعلام بالصعيد


undefined
يُنظم قسم الإعلام بكلية آداب جامعة أسيوط الملتقى الإعلامي الثاني لأقسام الإعلام بالصعيد بعنوان "العملية التعليمية ومتطلبات البحث العلمي في أقسام الإعلام في الصعيد.. الإشكاليات والبدائل"، وذلك يومي 7 و8 أبريل الجاري بالقاعة الثمانية بالمبنى الإداري للجامعة.
صرحت بذلك اليوم الأربعاء الدكتورة أميمة عمران، رئيس قسم الإعلام بكلية الآداب، وأمين عام الملتقى، وقالت: إن الملتقى يناقش القضايا المتعلقة بالعملية التعليمية بأقسام الإعلام بالصعيد، ويشارك فيه الدكتورة عواطف عبدالرحمن، أستاذ الصحافة بإعلام القاهرة، والدكتور محمد معوض، عميد المعهد العالي للجزيرة، وعدد كبير من أساتذة الإعلام بكليات الآداب بأسيوط وبني سويف والمنيا وسوهاج وجنوب الوادي.

وأضافت أمين عام المؤتمر، أن الملتقى يسعى إلى رصد الاشكاليات المتعلقة بالعملية التعليمية في أقسام الإعلام بالصعيد، وطرح تصورات عملية لتطوير أداء الأقسام بما يواكب احتياجات سوق العمل، وتقييم أوضاع الإعلام المصري في الفترة الراهنة، وطرح رؤى علمية لكيفية تطوير متطلبات البحث العلمي بأقسام الإعلام، وتقديم رؤية لهم بما يتوافق مع المستجدات الحديثة في صناعة الإعلام، ويتواكب مع سياسة الجودة في الشاملة في التعليم الجامعي.

وأشارت الدكتورة يسرا حسني عبدالخالق، أمين مساعد الملتقى، إلى أن المؤتمر يتضمن أربعة محاور رئيسية هي كفاءة اللوائح والمناهج الدارسية بأقسام الإعلام والواقع التدريبي بأقسام الإعلام بالصعيد، ومتطلبات البحث العلمي والتعليم الإعلامي، وسوق العمل في صعيد مصر.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...