الجمعة، 12 أبريل 2013

رئيس جامعة أسيوط يشكل لجنة لاعادة تقييم اختبارات الفرقة الرابعة لكلية الحقوق


أصدر الدكتور مصطفي كمال رئيس جامعة أسيوط قرارا بدراسة نتائج المدني والشريعة وعرض التحليلات الإحصائية علي  لجنة برئاسته لاعادة تصحيح وتقييم اختبارات الفرقة الرابعة لكلية الحقوق تتكون اللجنة من عميد الكلية وممثل للطلاب من انتظام وأخر من انتساب للنظر في ما إذا كان هناك خلل في النتائج ووضع آلية للتحسين من خلال مجلس الجامعة وضرورة النظر بعناية لحالات الطلاب الحاصلين علي تقديرات مميزة في معظم المواد وتقديره متدني في مادة معينة.
كان ذلك عقب لقائه بوفد طلاب رابعة حقوق علي خلفية إعتصامهم إعتراضاً علي نتيجة التيرم الأول للعام الدراسي 2013.
كما قرر رئيس الجامعة أن يقوم مجلس الكلية ومجلس الجامعة بتشكيل لجان لتصحيح الأوضاع في حالة وجود خلل في النتائج ، وحث مجلس الجــــامعة القادم في نهاية شهر بريل علي الموافقة علي رفع التقدير التراكمي لطلاب كلية الحقوق في حدود '1%' بما يعادل 7 درجات ونصف علي التقدير العام.
وقال انه تم تخفيض قيمة التظلم الي 10 جنيهات فقط ويتم دراسة كراسة الطالب في حضور عميد الكلية ورئيس الكنترول والطالب المتظلم واستاذ المادة ويراعي جمع الأجزاء التي لم تصحح، وتكوين لجنة من كلية الحقوق لدراسة اوضاع الطلاب الحاصلين علي تقدير 'ض' و 'ض ج' وخاصة إذا كانت مادة وحيدة، وطالب بعمل حصر لجميع حالات الطلاب الذين إنخفض تقديرهم العام عن 10% عن تقدير السنوات الماضية.
يُذكر أن طلاب كلية الحقوق قد قاموا بإعتصامات إحتجاجاً علي سوء تقدير نتيجة الترم الأول من العام الدراسي 2013 يوم الاثنين الثامن من أبريل الجاري. 

لولا عطا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...