الثلاثاء، 28 مايو 2013

بالصور .. الإخوان يستدلون بأقوال الشعراوي في احتفالهم بعمال القوصية بأسيوط


                              باقى الصور



بالصور .. الإخوان يستدلون بأقوال الشعراوي في احتفالهم بعمال أسيوط
بالصور .. الإخوان يستدلون بأقوال الشعراوي في احتفالهم بعمال أسيوط
بالصور .. الإخوان يستدلون بأقوال الشعراوي في احتفالهم بعمال أسيوط


نظم إخوان القوصية بأسيوط وحزب الحرية والعدالة احتفالية بنادي القوصية الرياضي، اليوم الثلاثاء لتكريم 45 من العمال والحرفيين وتم إجراء سحب على 45 هدية فورية.

ووجه عبد المنعم رشيدي، مسئول العمال بقطاع جنوب الصعيد بالإخوان المسلمين رسالة للعمال قائلًا: أيها العمال والحرفيون والفلاحون: اجتهدوا في عملكم واعملوا لإرضاء ربكم يعطيكم الله أضعافًا مضاعفة، رحم الله الشيخ الشعراوي عندما قال: لا يوجد عمل خسيس وعمل عظيم يوجد رجل خسيس ورجل عظيم، فقد رأينا سابقًا رئيسا ووزراء يسرقون وينهبون قوت الشعب ورأينا عمالًا بسطاء يؤدون العمل لمن ائتمنهم.
وقال الحاج محمود حلمي عضو الكتلة البرلمانية لحزب الحرية و العدالة بمجلس الشعب السابق، أن الرسول صلى الله عليه و سلم كان يرعى الغنم على قراريط من أهل مكلة ، و حض النبي على العمل فكان في كل الميادين، و عندما كان في أحد الغزوات و هموا بذبح شاه أصر النبي على العمل و اختار أشق مهنة وهي جمع الحطب، فالنبي يعمل و يحفز على العمل و يوف من بات كالاً من كسب يده بات مغفوراً له.
وأكد حلمي على أهمية أن يقتدي كل عامل في عملة بالنبي صلى الله علية و سلم، ويتحرى الحلال في المأكل، و انتقد حلمي قطع الطرق ، شكر نعمة الحرية و عدم تحويلها إلى فوضى مطالباً الجميع المشاركة في نهضة مصر حتى تقف مصر رغم من يريد حرقها
وقال الشيخ محمد إبراهيم إمام مسجد الرحمة بالقوصية وعضو الإخوان: إننا إذ نحتفل نضع هذه الكلمة الرائعة الذي قالها الشعراوي "الثائر الحق الذي يثور ليهدم الفساد ثم يهدأ ليبني الأمجاد"، مشيرًا إلى أن بناء الأمجاد بالأيدي العاملة، متابعًا: نريد شبابًا يسعى على رزقه وعفة وطهارة يده". 


أنور عرابى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...