الأربعاء، 22 مايو 2013

رئيس جامعة أسيوط يستقبل رئيس جامعة صنعاء لبحث سبل تفعيل التعاون العلمي والثقافي


استقبل الدكتور مصطفى كمال، رئيس جامعة أسيوط، اليوم الثلاثاء، الدكتور عبدالحكيم الشرجبي، رئيس جامعة صنعاء باليمن، وذلك فى إطار بحث سبل تفعيل الاتفاقيات المبرمة بين الجامعتين فى مجال التعاون العلمى والثقافى ولبحث أوضاع طلاب الدراسات العليا اليمينين الوافدين للدراسة فى جامعة أسيوط ودراسة إضافة مجالات جديدة للتعاون المشترك.
أكد الدكتور الشرجبى، حرص جامعة صنعاء على تنمية قدرات الخريجين من خلال إيفادهم لعدد من الجامعات المصرية، وفى مقدمتها جامعة أسيوط، والتى تعد واحدة من أعرق الجامعات العربية، والتى استقبلت العديد من الطلاب اليمينين فى فروع العلوم المختلفة وعلى مختلف الدرجات العلمية على مدى السنوات الماضية.

من جانبه عبر الدكتور مصطفى كمال، على ترحيبه الدائم بالطلاب الدراسيين من الدول العربية ومن اليمن الشقيق وعلى حرص إدارة الجامعة على توثيق أواصر التعاون، والعمل المشترك مع مختلف الجامعات العربية، وتقديم الرعاية المستمرة للطلاب الوافدين والعمل على حل أي مشكلات وتذليل العقبات التى قد تواجههم خلال داستهم فى الجامعة.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...