الخميس، 2 مايو 2013

غرفة عمليات لمواجهة أي طوارئ خلال يوم شم النسيم بأسيوط


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/5/2/2013-635030933947216292-721_main.jpg
أكد الدكتور يحيى كشك، محافظ أسيوط، أنه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بديوان عام المحافظة ومختلف المراكز لتلقي شكاوى المواطنين على مدار 24 ساعة لمواجهة أي طوارئ خلال يوم شم النسيم.
وقال – في تصريحات صحفية اليوم الخميس – إنه تم التنبيه على مسئولي المراكز والأحياء بتكثيف حملات النظافة بجميع الشوراع والميادين والتركيز على محيط دور العبادة والكنائس استعدادًا لاستقبال أعياد الأخوة الأقباط وشم النسيم ومراجعة أعمال النظافة حول المتنزهات والحدائق ورفع كفاءة الإنارة وتجهيز الحدائق العامة لاستقبال المواطنين.

من جانبها، أعلنت مديرية الصحة رفع درجة الاستعداد لاستقبال حالات الطوارئ وإلغاء إجازات الأطباء وتوفير المستلزمات الطبية والأدوية وأمصال التسمم ومخزون مناسب من أرصدة الدم ومشتقاته وتوفير النسبة المقررة من الأسرة لحالات الطوارئ والعناية المركزة، فضلاً عن تواجد سيارات الإسعاف بجوار المتنزهات والحدائق التي بها تجمعات لتلقى بلاغات المواطنين ومتابعة الحوادث.

وأشار المحافظ، إلى ضرورة تكثيف الحملات بالتنسيق بين مديرية التموين والطب البيطري بالمرور اليومي على الأسواق والمحال التجارية التي تقوم ببيع الأسماك المملحة والفسيخ خلال فترة العيد مع سحب عينات منها للتأكد من سلامتها وصلاحيتها للاستهلاك الآدمي.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...