السبت، 11 مايو 2013

التيار الشعبي بأسيوط يطالب المصريين بالخروج لإسقاط النظام


 أصدر التيار الشعبي بأسيوط، بيانًا أدان فيه القبض على عدد من النشطاء، والتحري عن آخرين في أحداث المقطم، ووصف البيان نظام جماعة الإخوان بـ "الفاشي المستبد"، وأنه مستمر في سلسلته المتعاقبة لإجهاد الثورة.

واتهم البيان نظام جماعة الإخوان، أنه دمر آمال الثورة في دستور يعبر عن آمالها وطمحاتها ، واهدر دولة القانون وحاول النيل من السلطة القضائية، وقام بنشر رجالته وأزلامه فى مفاصل الدولة، وأنه وصل الآن إلى آخر مرحلة من مراحل إجهاد الثورة وبناء دولة الاستبداد من جديد.
وقال: إن هذا يتجلى في الحملة "الشعواء"- بحسب البيان - التي تتم من اعتقالات كانت قد بدأت في الصفوف الثانية من كوادر الثورة، وباتت تتطور لتصل إلى كوادرها الرئيسية من بينهم أحمد ماهر المنسق العام لحركة شباب 6 أبريل، وهي أولى الحركات التى دعت إلى تظاهرات 25 يناير، وكانت أيضًا من أوائل من نادى بإسقاط نظام مبارك ورفض التوريث، والعجيب أنها من أكثر الحركات التى دعمت مرسي في الجولة الثانية بالانتخابات الرئاسية رغم كل الانتقادات التى وجهة الي الحركة.
وقال محمد سيد عضو المكتب التنفيذي للتيار الشعبي بأسيوط: إن التيار الشعبي بأسيوط  يوكد أنه لا يوجد أي حوار مع هذا النظام وناشد المصريين الخروج لإسقاطه و نعلن تضامنا مع حركة شباب 6 ابريل وندعو كافة أعضاء التيار الشعبي، وأهالي أسيوط لمشاركة حركة 6 ابريل فى دعاوتها للتظاهر والاحتشاد".


أمل جاد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...